![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-376362821421505005923.JPG border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> الرياض 26 ربيع الأول 1436هـ الموافق 17 يناير 2015م واس استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة في قصر سموه بالمعذر مساء أمس ، وفداً من أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي برئاسة السيناتور جون ماكين رئيس لجنة الخدمات المسلحة بالمجلس. وجرى خلال الاستقبال بحث الأمور ذات الاهتمام المشترك. حضر الاستقبال معالي نائب رئيس الاستخبارات العامة الفريق أول ركن يوسف بن علي الأدريسي ، وسفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة جوزيف ويستفول. // انتهى // 17:19 ت م فتح سريع ??????? ??????: عام / سمو الأمير خالد بن بندر يستقبل السيناتور جون ماكين || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|