اقتصادي / الأسهم الأمريكية تهبط لرابع جلسة على التوالي - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-15-2015, 02:21 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي اقتصادي / الأسهم الأمريكية تهبط لرابع جلسة على التوالي

اقتصادي / الأسهم الأمريكية تهبط لرابع جلسة على التوالي
نيويورك 23 ربيع الأول 1436هـ الموافق 14 يناير 2015م واس
هبطت الأسهم الأمريكية لرابع جلسة على التوالي اليوم مع تزايد القلق بشأن الاقتصاد العالمي بعدما خفّض البنك الدولي توقعاته للنمو رغم أن تعافيًا في أواخر التعاملات لأسهم شركات الطاقة انتشل السوق من أدنى مستوياتها للجلسة.
وانخفض مؤشر ( داو جونز ) الصناعي بواقع 186.59 نقطة ما نسبته 1.06 بالمئة ليغلق عند مستوى 17427.09 نقطة في حين تراجع مؤشر ( ستاندرد اند بورز500 ) الأوسع نطاقًا بنسبة 0.58 في المئة ما يعادل 11.76 نقطة ليصل عند مستوى 2011.27 نقطة.
وأغلق مؤشر ( ناسداك ) المجمع الذي تغلب عليه أسهم التكنولوجيا منخفضًا بواقع 22.18 نقطة ما نسبته 0.48 بالمئة ليصل عند مستوى 4639.32 نقطة.
// انتهى //
00:44 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant