نفت وزارة التربية والتعليم ما تناقله عدد من وسائل الإعلام الصحافية حول إضافة «التربية» ساعة دوام لمنسوبيها ومنسوباتها باستثناء المعلمين والمعلمات في المدارس، مؤكدة أنها ملتزمة بالدوام الرسمي المطبق في القطاعات الحكومية، وكل ما في الأمر أن الوزارة أصدرت تعميماً تشدد فيه على ضرورة الانضباط والالتزام (...)