![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أكد مدير جامعة الطائف الدكتور عبدالإله باناجة عدم منح الأكاديميين إجازة الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن الإجازة ستكون فقط للطلاب والطالبات وليست للأكاديميين والأساتذة.وبرر باناجة ذلك بقوله: سيكون هناك برنامج الاعتماد الأكاديمي وزيارة مكونة من ستة أشخاص من ثلاث دول مختلفة من العالم لتقييم الوضع (...)
أكثر... ??????? ??????: جامعة الطائف: لا إجازة للأكاديميين الأسبوع المقبل || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|