- أكد اللاعب الدولي سعيد المولد ثقته بلجنة الاستئناف وقدرتها على إنصافه في قضية قرار لجنة الاحتراف حول صحة توقيعه لنادي الاتحاد وتحوله للاعب اتحادي بعد انتهاء عقده مع فريقه الحالي الأهلي.وقال في تصريح خص به (النادي) من معسكر المنتخب في ملبورن بأستراليا: "أنتظر نتيجة الاستئناف المقدم من النادي (...)