عقد محافظ بلجرشي الاستاذ سفربن سويد الغامدي أمس الاثنين اجتماعا برؤساء لجان التنمية الاجتماعية بمحافظة بلجرشي ونادي الحجاز ومجلس شباب المحافظة وتم في الاجتماع بحث عدد من الامور المتعلقة بالبرامج والأنشطة التي تنفذها لجان التنمية خلال هذه الايام وأيضا ما سيتم تنفيذه خلال الصيف القادم وأشار رئيس لجنة التنمية ببلجرشي الاستاذ غازي الخازم ان لجنة التنمية ببلجرشي تنفذ عدد من الانشطة الثقافية والاجتماعية والدينية والرياضية ولديها عدد من الأندية في الاحياء تشرف عليها وتقدم البرامج الهادفة المتنوعة كما ان لديها عدد من رياض الأطفال يلتحق بها اكثر من 140 طفل اضافه الى الانشطة الرياضية المتنوعة منها كرة القدم من خلال دورة رياضية شاملة تقام على مستوى المنطقة خلال شهر رمضان المبارك من كل عام فيما اشار رئيس لجنة التنمية ببني كبير ان لجنة بني كبير تقوم بتنفيذ عدد من الانشطة الهادفة اضافه الى انه يجري حالياً تنفيذ مبانيها على اراضيها المملوكة والتي تحتوي على ملاعب ومبنى للإدارة وروضة للأطفال كما أكد رؤساء كل من لجان وادي شرى وجبر انهم ينفذون عدد من البرامج والأنشطة كما ان لديهم برامج هادفة بموسم الصيف فيما اشار نائب رئيس نادي الحجاز ببلجرشي ان النادي يتابع تنفيذ مبانيه الرياضية للإستفادة منها في اقامة جميع الأنشطة الرياضية لكافة الالعاب وأشار انه من المتوقع استلامها خلال شهر ذي القعدة القادم فيما اضاف عضو مجلس شباب محافظة بلجرشي الاستاذ عبد الله سعيد المشوي ان مجلس المحافظة سيشارك بالآراء والاقتراحات في كل المجالات وأن اعضاء المجلس سينفذون عدد من الانشطة التي ستكون مفاجأة لأهالي المحافظة وال**طافين والزوار خلال موسم الصيف فيما وجه محافظ بلجرشي شكره للجميع منوهاً بجهودهم مطالباً في نفس الوقت ببذل المزيد من الجهود وإبراز كافة الأنشطة بوسائل الاعلام المختلفة كما حدد المجتمعون موعداً لإجتماعهم التالي خلال الشهر القادم لاستكمال عدد من الأمور التي طرح --- أكثر