شاركت المملكة في التظاهرة الدولية التي دعا إليها الجانب الفرنسي ضد الإرهاب، والتي كان على رأسها الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، وشخصيات قيادية من دول العالم. ومثّل المملكة في هذه التظاهرة - وفق وكالة الأنباء السعودية - وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار بن عبيد مدني.