أعلنت وزارة الصحة أنها وظفت 5237 فنياً في إطار حرصها على توطين الوظائف والاستفادة من الكفاءات الوطنية المؤهلة. وأوضحت الوزارة اليوم، أنها تنفيذاً للأمر الملكي القاضي بتوظيف السعوديين في القطاعات السعودية المختلفة، وظفت 5237 فنياً من خريجي الدبلومات الصحية مطلع العام الجديد، مشيرة إلى أنها تقوم (...)