عام / دعوة سكان العاصمة الأردنية إلى عدم مغادرة منازلهم بسبب حالة التجمد
عمان 20 ربيع الأول 1436 هـ الموافق 11 يناير 2015 م واس
دوت بسماء عمان مساء اليوم صافرات الإنذار إعلاناً ببدء حالة التجمد والصقيع على الطرق والشوارع في العاصمة الأردنية وذلك لليوم الثاني على التوالي .
وناشدت مديرية الدفاع المدني في بيان باسمها عبر سماعات جرى توزيعها في العديد من شوارع العاصمة الأردنية جميع المواطنين وكل المتواجدين على الأرض الأردنية عدم الخروج من منازلهم ووقف حركة سياراتهم اعتبارا من حلول مساء هذا اليوم حتى صباح الغد، استنادا للتقارير الصادرة عن الأرصاد الجوية بحدوث تجمد كبير في أجزاء واسعة من الأردن.
يذكر أن الأردن يتعرض منذ الأربعاء الماضي إلى عاصفة ثلجية تسببت في تساقط الثلوج بكميات كبيرة على مختلف أنحاء الأردن وحدوث حالات التجمد على الطرق الأمر الذي تسبب في وقوع عدة حوادث أسفرت عن وفاة ثمانية مواطنين أردنيين وجرح آخرين, كما تم إيقاف العمل في الوزارات والدوائر الرسمية على مدار أربعة أيام وتم تعطيل الدراسة في الجامعات والمعاهد الأردنية.
// انتهى //
20:13 ت م فتح سريع