عام / ألمانيا تطالب بمزيد من تبادل المعلومات بين أجهزة الاستخبارات الأوروبية - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-11-2015, 09:14 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / ألمانيا تطالب بمزيد من تبادل المعلومات بين أجهزة الاستخبارات الأوروبية

عام / ألمانيا تطالب بمزيد من تبادل المعلومات بين أجهزة الاستخبارات الأوروبية
باريس 20 ربيع الأول 1436 هـ الموافق 11 يناير 2015 م واس
طالب وزير الداخلية الألماني توماس دي ميزير بمزيد من تبادل المعلومات بين السلطات الأوروبية في إطار جهود مكافحة الإرهاب الدولي.
وقال دي ميزير في تصريح صحفي عقب مشاركته اليوم في مؤتمر طارئ لوزراء داخلية 12 دولة من دول الاتحاد الأوروبي في باريس أن :"هذا الأمر يسري على وجه الخصوص بالنسبة لأجهزة الاستخبارات".
ودعا الوزير الألماني البرلمان الأوروبي الى إزالة العوائق التي تحول دون عقد اتفاقية لتخزين بيانات المسافرين جوا، وقال" من يرفض الآن اتفاقية أوروبية خاصة ببيانات المسافرين جوا، لا يعرف بالتقدير الصحيح للموقف".
وتقضي هذه الاتفاقية المقترحة بالسماح للأجهزة الأمنية بالدخول إلى بيانات المسافرين جوا من وإلى الاتحاد الأوروبي.
// انتهى //
19:45 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:36 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant