إذا لم يكن هذا العاجل فماهو العاجل إذاً ؟!! - مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-11-2015, 12:03 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي إذا لم يكن هذا العاجل فماهو العاجل إذاً ؟!!

إذا لم يكن هذا العاجل فماهو العاجل إذاً ؟!!
من منطلق هذا الصرح الشامخ وإيماناً منا بإن الكثير من الزوار الكرام بمختلف ميولهم إضافةً إلى الأعضاء كثيراًمايترددون على هذاالمنتدى آثرنا أن يكون لنا وقفة مع من تكالبتم عليهم الظروف العصيبة والهوايل الشديدة من حروب طاحنة إلى نزوح قصري وقهري عن بلادهم فاصبحوا مشردين ضحايا للجوع الطاحن والبرد القاتل فإنا لله وإنا اليه راجعون
إخواني هبوا هبة رجل واحد وجودوا بماجادبه الله عليكم من نجدة هؤلاء المعدمين فوالله انهم يمسون على رائحة الموت ويصبحون عليه وخصوصاً الاطفال والكهول فرحماك ربِ بهم وبضعفهم
نحن في مناطق سعودية كالشمال والجنوب والوسطى وغيرها نصيح ونولول من شدة البرد ونحن في بيوتنا وتحت الدفايات والبطاطين فكيف بمن لابيت له ولامدفئة ولابطانية وزيادة على ذلك البطون خاوية
هبوا ياأهل الحرمين هبوا للنجدة وللنخوة وللرحمة
الأمير الحنون وذو القلب الطيب بنفسه يشرف على الحملة فجزاه الله عنهم وعنا خيرالجزاء
محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية

http://t.co/TX18VCBhu9

http://t.co/mJRn7GKYej

http://t.co/A3o7Yt9izS

http://t.co/563Mmk11Ko

http://t.co/T9w8UMGxRa

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant