"أحمد الفريدي" يكسب v "سعيد المولد" يخسر - مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-11-2015, 09:46 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي "أحمد الفريدي" يكسب v "سعيد المولد" يخسر

"أحمد الفريدي" يكسب v "سعيد المولد" يخسر
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد :


من العنوان يتضح المراد من المقال

كلنا يتذكر قصة النجم الاتحادي السابق احمد الفريدي ونجم نادي النصر حاليا وكيفية خروجه من نادي الهلال رغم الضغوطات والمضايقات التي واجهها في تلك الفترة .

صبر وظفر

صبر على كل الاذى النفسي والمعنوي الذي واجهه من ناديه السابق لانه يعلم تماما هدفه وماذا يريد .

لاعب ذكي جدا خارج وداخل الملعب

مستواه الفني لا يختلف عليه اثنان , وتبقى الحالة المزاجية هي من تؤثر على اللاعب

استقبل بالحب والورود كما لم يستقبل نجم اخر

ساهم مع الفريق وحقق كاس الملك

وغادر بهدوء وبالحب ايضا

لم يخلق عداوة مع الجماهير لانه علم صدق حبها له

حتى وهو يغادر يتالم على تلك العلاقة الجميلة مع الجماهير ولكن ظروف النادي كانت قاهرة واجبرته على الرحيل .

في المقابل نجد ان سعيد المولد وقع للاتحاد ولم يصبر حتى اسبوع واحد للضغط بعد التوقيع , فخرج فضائيا مرارا وتكرارا يكرر ان رغبته البقاء في الاهلي رغم ان قضيته وقضية ناديه الاهلي خاسرة حتى لو وصلت للفيفا وهذا بشهادة جميع القانونين .

ثم يصرح وهو في مهمة وطنية بانه ابلغ البرقان برغبته المعلنة سابقا

ثم يوكل النادي الاهلي في الاستئناف

ما كل هذا الغباء والجهل

انت امام امرين اما الاتحاد او الاعتزال ثم تنتظر 30 شهرا للعودة

اسف على المقارنة الظالمة مع النجم احمد الفريدي

فالفرق واضح جدا في المستوى الفني والعقلية الاحترافية والذكاء في التعاطي الاعلامي والجماهيري

فسعيد ليس بذلك النجم الخارق فهو عادي جدا

ولكن غير العادي هو المأزق الذي وضع نفسه فيه

فقد صدق الادارة الجاهلة التي اوهمته بامكانية العودة وهي غير مهتمه اصلا بمستقبل اللاعب الذي تعرفه جيدا

فاللاعب اتحادي بالقانون حتى لو صعد القمر

ولكن انا كغيري من بقية الجماهير التي اسفها هذا الظهور المخزي للاعب في كل مرة

اقولها وبدون ندم انت من خسرت حب الجماهير العاشقة يا سعيد

كان بالامكان مع مستواك العادي جدا وبدعم الجماهير الوفيه ان تصبح نجما غير عاديا

لكن للاسف حتى لو تراجعت في كلامك ستبقى كما انت

اعلم ان هناك الكثير يعارضوني في هذا المقال وان اللاعب يجب ان نصبر عليه لانه تحت ضغوط , اقول لهم " العود من اول ركزه " ولكم في الفريدي خير مثال

فالهلال ليس باقل من الاهلي , بل على العكس كان خروج الفريدي اكثر مرارة على الهلال بحكم جماهيرية الهلال وحضوره الطاغي تنافسيا واعلاميا

ورغم ذلك كان الفريدي " رجلا " بكل ما تعنيه الكلمة واوفى بالتزاماته مع الرجال

في النهاية اتمنى ان يكون كل كلامي خاطئا ليس لاني حريص على وجود سعيد في التشكيلة , فالاتحاد كان وسيظل شامخا بمن هو اكبر من سعيد نجومية ومهارة واداء , ولكن حتى يستفيد غيره من اللاعبين الصاعدين بهذا الموقف وان يتعاملوا باحترافيه مع الضفوطات الشرفية والجماهيرية وان يحددوا مستقبلهم بكل ذكاء .

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant