![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
اجتماعي / اختتام حملة "يا أغلى وطن" بالدوادمي / إضافة أولى واخيرة
تلا ذلك عرض لأوبريت إنشادي بعنوان (يا أغلى وطن) . عقب ذلك ألقى مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض الشيخ محمد العصيمي, كلمة رحب فيها بالحضور, مشيراً إلى أن الحملة تعنى بأغلى وطن, الذي نعيش على ثراه فهو خير البلاد, حيث شرفه وكرمه الله بأن فيه أول بيت وضع للناس، وفيه مسجد النبي صلى الله عليه وسلم. وقال : " هذا البلد أغلى وطن؛ وعلينا أن نستشعر القيمة لهذا الوطن، لاسيما وأنه محسود من قبل أعدائه، فإنه واجب علينا أن نحافظ عليه وأن نستشعر أنه أمانة في أعناقنا وأننا مسؤولون عنه ويحامي عنه الجميع, وحماية هذا الوطن واجبة على الجميع، وواجب على هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وغيرها من الجهات, وذلك بإقامة مثل هذه الحملات". وأضاف العصيمي: " ولا يسعنا ونحن نرى من يتهجم على هذه البلاد ويعتدي عليها وينتهك حرمتها وينشر فكره الخبيث عبر المواقع الإلكترونية أو عبر وسائل التواصل، أن نسكت على هؤلاء فإن الواجب علينا تجاههم أولاً مقارعة حججهم بالحجة، وأن نستشعر أن هؤلاء أخطر علينا وعلى مجتمعنا ممن يحاربنا علانية, لأن تسميم الأفكار أعظم من تسميم الأبدان، ورأينا قبل أيام ما حدث في جديدة عرعر من هؤلاء الفجرة الذين قتلوا إخواننا، *** يصلوا إلى هذا المستوى إلا بعد تسميم أفكارهم". وقدم مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض, شكره لمعالي الرئيس العام الذي سعى إلى تعميم هذه الحملة في كل مناطق المملكة، ولمحافظ الدوادمي، ولمنسوبي هيئة الدوادمي، ومسؤولي وأهالي الدوادمي . وفي ختام الحفل تم توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة الحملة، وإهداء الدروع التكريمية على المشاركين . // انتهى // 11:01 ت م فتح سريع ??????? ??????: اجتماعي / اختتام حملة "يا أغلى وطن" بالدوادمي / إضافة أولى واخيرة || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|