تدرس وزارة التربية والتعليم شمول معلمي المناطق النائية ب"دوام الأيام الثلاثة"، وذلك في إطار البرنامج الخاص بمعالجة تزايد الحوادث المرورية على الطرقات.بيد أن خطوة التربية تلك، وطبقا ل**ادر "الوطن"، مشروطة بنجاح تجربة المعلمات، واللائي سيستفدن من دوام الثلاثة أيام بدءا من الفصل الدراسي الثاني، الذي (...)