نفذ مستشفى المندق العام أمس ، فرضية تتمثل في حريق جزئي بمبنى المستشفى .وأوضح الناطق الإعلامي بصحة الباحة أحمد بن معيض الزهراني ، أن الفرضية قامت على إبلاغ جهات الاختصاص بحدوث الحريق ، حيث تم إخلاء المكان وفقاً للنظام المتبع في مثل هذه الظروف ، فيما باشر رجال الدفاع المدني والهلال الأحمر أعمال (...)