قالت **ادر في قطاع الإخبار أن العاملين في قناة النيل للإخبار ينتظرون زيارة رئيس الوزراء إبراهيم محلب لهم في التليفزيون ال**ري السبت المقبل ، لسماع مشاكلهم التي تتعلق بالانفصال عن قطاع الإخبار ، بسبب زيادة مشاكل العاملين مع قطاع الأخبار والذي يتمثل في صفاء حجازي ، وكان مجلس السفير حسام قاويش المتحدث باسم مجلس الوزراء ، التقي بالعاملين بقناة النيل للإخبار ، اليوم في مجلس الوزراء ، وانتهي الاجتماع علي عمل مذكرة لرئيس الوزراء تعرض علية لمعرفة اهم المشاكل وكيفية حلها .
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه