![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
تعمل وزارة الشؤون الاجتماعية على نقل نزلاء دار التوجيه الاجتماعي إلى مبنى دار الملاحظة بالطائف بعد استقطاع جزء من مبنى دار الملاحظة وبدء العمل في فصله بسور، مما أثار استغراب الكثيرين من أولياء أمور الأكثر... ??????? ??????: نقل أحداث دار توجيه الطائف إلى مبنى الملاحظة.. و?الاجتماعية?: المبنى منفصل || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|