![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
بتوجيه ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان انتهت الإدارة العامة لتقنية المعلومات بالإمارة من إنجاز المرحلتين الأولى والثانية من مشروع الربط الإلكتروني للمحافأكثر... ??????? ??????: ربط محافظات جازان بديوان الإمارة إلكترونيًا || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|