نفذ مستشفى الملك فهد المركزي بجازان حملة توعوية عن فيروس "كورونا" المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية (MERS-COV) وذلك بمركز الراشد مول ضمن الاستعدادات المبكرة لوزارة الصحة للوقاية من الفيروس. وصرّح مسؤول مكافحة العدوى بالمستشفى فهد صوان لم يتم تسجيل أي إصابة مرضية لهذا الفيروس "كورونا" بمنطقة (...)