أنهت الإدارة العامة لتقنية المعلومات في إمارة منطقة جازان المرحلتين الأولى والثانية من مشروع الربط الإلكتروني لمقار تسع محافظات.وأوضح وكيل الإمارة المساعد للتطوير الإداري وتقنية المعلومات المتحدث الرسمي للإمارة علي زعلة عبر بيان صحافي أمس، أن عملية الربط جاءت بتوجيه ومتابعة من الأمير محمد بن ناصر (...)