رياضي/ بطولة المملكة لكرة الطاولة لأندية الصم تختتم نشاطاتها بالمدينة المنورة - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-21-2014, 02:40 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي رياضي/ بطولة المملكة لكرة الطاولة لأندية الصم تختتم نشاطاتها بالمدينة المنورة

رياضي/ بطولة المملكة لكرة الطاولة لأندية الصم تختتم نشاطاتها بالمدينة المنورة
المدينة المنورة 29 صفر 1436 هـ الموافق 21 ديسمبر 2014 م واس
توج الأمين العام للإتحاد السعودي لرياضة الصم عبدالله العيسى ونائب مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمدينة المنورة حسام أبو سلامة، فريق أبها ببطولة المملكة لكرة الطاولة للصم التي أقيمت منافساتها مساء أمس في صالة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة , بمشاركة 21 فريقاً من جميع مناطق المملكة.
وقد فاز في منافسات الزوجي فريق أبها بالمركز الأول , فيما حصل على المركز الثاني فريق الرياض , وتوج فريق جدة بالمركز الثالث, وفي منافسات الفردي حقق فريق أبها المركز الأول, فيما حقق فريق جازان المركز الثاني.
// انتهى //
13:38 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant