اقتصادي / بورصة بيروت تتراجع خلال الأسبوع الجاري بسبب انخفاض مؤشر بلوم إنفست بنسبة 1. - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-21-2014, 01:56 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي اقتصادي / بورصة بيروت تتراجع خلال الأسبوع الجاري بسبب انخفاض مؤشر بلوم إنفست بنسبة 1.

اقتصادي / بورصة بيروت تتراجع خلال الأسبوع الجاري بسبب انخفاض مؤشر بلوم إنفست بنسبة 1.78 %
بيروت 29 صفر 1436هـ الموافق 21 ديسمبر 2014م واس
تراجع نشاط بورصة بيروت للأوراق المالية والأسهم خلال الأسبوع الجاري بسبب انخفاض مؤشر "بلوم إنفست" للأسهم (BSI) بنسبة 1.78% عن مستوى الأسبوع السابق ليصل إلى 1160.67 نقطة.
كما انخفض حجم التداول اليومي من 573 ألفا و565 سهمًا إلى 150 ألفا و864 سهما وتراجع معدل قيمة الأسهم المتداولة من 4 ملايين و85 ألفا و481 دولارا أميركيا إلى مليون و208 آلاف و97 دولار، وتراجع الرسملة السوقية بقيمة 175 مليونا و630 ألف دولار إلى 9 مليارات و700 ألف دولار.
وكان أداء المؤشر اللبناني قد تغلب على مؤشر "ستاندرد أند بورز" AFE 40 الذي سجل انخفاضا بنسبة 1.86% أما مؤشر "ستاندرد أند بورز" للأسواق العربية ومؤشر "مورغن ستانلي" للأسواق الناشئة فتراجعا بنسبة 1.15 % و1.59 % إلى 935.12 نقطة و128.98 نقطة على التوالي.
// انتهى //
12:31 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant