قسم الأمن والسلامة للبنات ينفذ دورة عن إدارة الأزمات والإشراف يقيم ورشة عن منظومة قيا - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-21-2014, 01:21 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي قسم الأمن والسلامة للبنات ينفذ دورة عن إدارة الأزمات والإشراف يقيم ورشة عن منظومة قيا

قسم الأمن والسلامة للبنات ينفذنفذ قسم الأمن والسلامة للبنات برجال ألمع بإشراف مديرة الأمن والسلامة المدرسية برجال ألمع /أ.علوه علي حسن آل غرامه على مدى ثلاثة أيام من 22ـ 25/2/1436هـ دورة تدريبية لإدارة الأزمات والمخاطر لمديرات المدارس لأربع قطاعات(قطاع ثلوث حسوة والحبيل - قطاع الحريضة- قطاع رجال ألمع سمعي ) تحدثت فيها عن الإطار النظري والفني لمفهوم الأزمة وأهم مسبباتها ومقاومة الهدم الإداري وسرية المعلومات وكيفية مواجهة الأزمات أياً كان نوعها بصنع قرارات عقلانيه وكيفية مواجهتها وعلاجها . من جهة أخرى ،قدمت مشرفة الإشراف التربوي برجال ألمع أ.شريفه الجرعي يوم الأربعاء الماضي 25/2/1436 هـ ورشة تعريفية( بمنظومة قيادة الأداء الإشرافي والمدرسي للمشرفات التربويات ) تحدثت فيها عن منظومة قيادة الأداء الإشرافي وأهميته وإلى أدوات قياس الأداء الإشرافي "الكمية والنوعية" وبناء الخطط الإشرافية والمنجزات وعرضت نماذج للمنظومة، في ختام اللقاء جرى حوار مع المشرفات الحاضرات أجابت من خلاله مشرفة الورشة على أسئلتهم واستفساراتهم.



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant