شارك مستشفى وادي الدواسر العام ممثلاً بمركز الرعاية الصحية الأولية بمركز نزوى، بالتعاون مع الوحدة الكشفية بمتوسطة تحفيظ القرآن الكريم بالنويعمة الاحتفاء باليوم العالمي لمكافحة الفساد "نزاهة"، حيث وزع أفراد الكشافة الهدايا والمطويات على زوار ومراجعي المركز.وقال مدير مستشفى وادي الدواسر الاختصاصي أول مبارك بن ماجد الشريدة: "إن المشاركة بهذا اليوم العالمي، تهدف إلى نشر ثقافة النزاهة، وتعزيز القيم الدينية والأخلاقية والوطنية، وتأكيد ضرورة مكافحة الفساد بشتى صوره لتتكاتف الجهود في سبيل محاربة الفساد بكل أشكاله.مبيناً أن الفريق الصحي بالمركز نفذ برنامجاً توعوياً مع أفراد الكشافة، تحت شعار "مكافحة الفساد مسؤولية الجميع"، والذي يحث على النزاهة ومحاربة الفساد عن طريق تنمية الوازع الديني وحس الانتماء للوطن. http://www.sadaalma.com.sa/contents/...c0a5a1f5c1.jpg