![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أعلن مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في حي سلطانة بالعاصمة الرياض، إشهار 60 شخصاً إسلامهم في المكتب، وذلك أمس الاول الخميس. وقال رئيس مجلس إدارة مكتب الدعوة والإرشاد، بحي سلطانة، "عبد الله الصالح"، ل "سبق": "بحمد الله ومنته حظي المكتب لدينا بدخول 60 شخصاً من مختلف ال***يات للإسلام، وذلك يوم (...)
أكثر... ??????? ??????: شاهد .. مقطعاً مؤثراً ل 60 شخصاً يُشهرون إسلامهم في مكتب دعوي بالرياض || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|