![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أوصت اللجنة المالية بمجلس الشورى بالموافقة على إلغاء رسم الكهرباء الوارد في قرار مجلس الوزراء في الثامن من صفر عام 1376 البالغ (2%) والمؤيد بتوصيات اللجنة الدائمة للمجلس الاقتصادي الأعلى في التاسع من ربيع الثاني الماضي، كما طالبت مالية الشورى بإعفاء الشركة السعودية للكهرباء من احتساب المبالغ (...)
أكثر... ??????? ??????: مالية الشورى تؤيد إلغاء رسم الكهرباء من قيمة الاستهلاك لصالح البلديات || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|