«هدف»: «حافز» ليس للعاطلين - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-13-2014, 09:33 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي «هدف»: «حافز» ليس للعاطلين

«هدف»: «حافز» ليس للعاطلينأوضح **در مسؤول بصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» إن برنامج «حافز» وظف أكثر من 307 آلاف من المسجلين في قاعدة بيانات البرنامج.ونفى ال**در أن يكون برنامج «حافز» يساعد على البطالة، موضحاً أن «هدف» أطلق عدة مبادرات وبرامج لمتابعة الجدية على العمل، فهو برنامج يصرف مكافأة مغرية ليقفز المسجلون سريعًا من «حافز» إلى العمل، لكي لا يتهم البرنامج أنه يصرف المكافأة لبقاء المواطنين بحافز واستمرارهم في الجلوس بلا عمل، وأن ذلك سيوضح أن من يستمر في «حافز» فإنه غير جاد في العمل وبالتالي فهو غير مرغوب فيه أن يبقى في البرنامج، لأنهم يحصلون على مكافأة تصل إلى المبلغ المدفوع من «حافز» كاملا والاحتفاظ به، وفي حال لم يتوفق فيعطى مكافأة حافز وراتب الوظيفة مع بقاء مكافأة البرنامج.وتوقع ال**در أن يكون له أثر حيث تم تطبيقه، فأصبح البقاء في حافز أمرا صعبا من خلال هذه البرامج. بالإضافة إلى أن «هدف» خصص برنامج مكافأة أجور التوطين الذي أطلق وتم دفع الدفعة الأولى قبل عدة شهور، مشيرا إلى أن البرنامج أسلوب من أساليب الصندوق التحفيزية للمنشآت التي قامت بالتوطين، ورفعت رواتب العاملين السعوديين في السابق، بحيث يتكفل بتعويضها بقيمة المبالغ المالية التي قام بصرفها بتوظيف عدد كبير من السعوديين أو لزيادة رواتبهم، وتتم عملية التعويض وفق تنسيق بين الصندوق والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، لقياس الفرق بين الرواتب التي دفعت خلال الـ(6) شهور الأخيرة في العام مع الرواتب التي دفعت خلال الـ(6) شهور الأولى.



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant