افتتاح مبنى مركز الرعاية الصحية الجديد بالجزيرة والحرفين - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-04-2014, 05:34 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي افتتاح مبنى مركز الرعاية الصحية الجديد بالجزيرة والحرفين

افتتاح مبنى مركز الرعاية الصحيةبحضور مشرف ادارة المراكز الصحية والطب الوقائي بوادي بن هشبل الاستاذ محمد بن علي الشهراني ونائبه والمساعد للشئون الفنيه تم صباح امس الاربعاء الافتتاح الرسمي لمركز الرعاية الصحية بالجزيرة والحرفين . أوضح ذلك الناطق الاعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير مشيراً الى ان مشرف القطاع قام بافتتاح المركز ثم اخذ جولة على جميع اقسام المركز وفي نهاية الجولة اجتمع بالفريق الصحي بالمركز وبارك لهم هذا المركز وطلب منهم المحافظه على ممتلكاته الذي طالما انتظره المواطنين بفارغ الصبر ، كما حثهم على مضاعفة الجهد وتسخير جميع الامكانيات المتاحة لخدمة المراجعين وتقديم الرعاية الطبية بشكل مميز . وأضاف النقير بان المركز فئة أ ويخدم المركز ١٣٢٦ نسمه ، ومتوسط المراجعين اليومي للمركز ١٥ مراجع ، ويعمل به طبيب ، وعدد ٢ ممرض رجال ، ٥ ممرضات ، كاتب ، حارس ، خادمة ، ويتوفر به سيارة اسعاف موديل ٢٠٠٢م . ونوه النقير بأن المبنى الجديد يتوفر به مختبر مجهز وعيادة اسنان وسوف يتم دعمها بالكوادر الطبية المشغلة من التعاقدات الجديدة وحسب الاولويات .http://www.sadaalma.com.sa/contents/...05ef939900.jpg



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant