عام / الدكتور الشهيّب يستقبل وفداً من المتحدثين في مؤتمر القيادات الإدارية الحكومية - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-04-2014, 05:34 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / الدكتور الشهيّب يستقبل وفداً من المتحدثين في مؤتمر القيادات الإدارية الحكومية

عام / الدكتور الشهيّب يستقبل وفداً من المتحدثين في مؤتمر القيادات الإدارية الحكومية
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-4789378691417700116378.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> الرياض 12 صفر 1436 هـ الموافق 04 ديسمبر 2014 م واس
استقبل معالي نائب وزير الخدمة المدنية الدكتور صالح بن عبدالرحمن الشهيّب في مكتبه اليوم , وفداً من المتحدثين في مؤتمر القيادات الإدارية الحكومية الذي نظمه معهد الإدارة العامة واختتمت فعالياته اليوم .
وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث ووجهات النظر حول ما تم في مؤتمر القيادات الإدارية، واستعراض جهود الوزارة في مجال الخدمة المدنية من خلال الرؤية والأهداف التي حددتها من خلال الخطة الاستراتيجية التي أطلقتها الوزارة مؤخراً.
حضر الاستقبال كل من وكيل الوزارة للتخطيط والموارد البشرية الدكتور مشبب بن عايض القحطاني ،وأمين لجنة*تدريب وابتعاث موظفي الخدمة المدنية الدكتور فيصل بن عبدالله البواردي*، ومساعد الوكيل للتخطيط والتطوير المكلف الأستاذ محمد بن أحمد العبيدي ، له .
وعقب الاستقبال زار الوفد الزائر المعرض التاريخي للوزارة الذي يحكي تطوير الخدمة المدنية في المملكة .
// انتهى //
16:29 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant