![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
دشن مدير التربية والتعليم بمحافظة بيشة سعد آل سالم اليوم, برنامج السلامة في وسائل النقل الذي ينفذه قسم خدمات الطلاب بالشراكة مع عدد من الجهات ذات العلاقة. وأكد آل سالم أن الطالب والطالبة أمانة عظيمة وسلامتهما من أولويات وزارة التربية والتعليم . ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً لخص أهداف برنامج السلامة (...)
أكثر... ??????? ??????: تعليم بيشة يدشن برنامج السلامة في وسائل النقل المدرسي || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|