عام / أمين المنطقة الشرقية يلتقي بالرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-04-2014, 04:02 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / أمين المنطقة الشرقية يلتقي بالرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية

عام / أمين المنطقة الشرقية يلتقي بالرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية
الدمام 12 صفر 1436 هـ الموافق 04 ديسمبر 2014 م واس
التقى معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير , بمقر الأمانة في الدمام اليوم , الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية الدكتور فهد بن عبدالمحسن الرشيد , بحضور وكيل الأمين للخدمات المهندس عبد الله بن علي القرني .
وتناول اللقاء موضوعات عدةٍ منها زيادة التعاون بين الأمانة ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية, وتفعيل التنسيق بين الجانبين, ودور الأمانة في هذا الجانب, إلى جانب الترتيب لإقامة ورشة عمل مشتركة بين فريق الأمانة ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية لبحث أطر التعاون والمشاركة في الأفكار التي تخدم الطرفين .
وأشاد الدكتور الرشيد بالدور الذي تقوم به أمانة المنطقة الشرقية, مبيناً أن الأمانة تمتلك العديد من المبادرات والأفكار المميزة, التي تعتزم تنفيذها ومنها مشروع النقل العام, ومراكز الاتصال .
بدوره أكد المهندس فهد الجبير, أن لدى الأمانة ومدينة الملك عبدالله طموحات وآمال وتطلعات مشتركة ستنعكس بدورها على مستوى التنمية الاقتصادية للمنطقة, مرحبًا في الوقت ذاته بجميع أوجه التعاون بين الطرفين لما فيه ال**لحة العامة .
// انتهى //
14:34 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant