قالت منظمة الصحة العالمية: إن عدد الوفيات بسبب وباء الإيبولا ارتفع إلى 6070 من بين 17145 حالة إصابة حتى 30 نوفمبر الماضى، مشيرة إلى أن الفيروس يواصل الانتشار بقوة في أرجاء سيراليون.وأضافت المنظمة ـ فى أحدث تقرير لها أوردته قناة (العربية) الإخبارية صباح اليوم الخميس ـ أن سيراليون سجلت 537 حالة إصابة جديدة بالإيبولا فى أسبوع حتى 30 نوفمبر الماضي مقارنة مع 385 حالة في الأسبوع السابق.وتابعت المنظمة "انتقال العدوى لا يزال مستمرًا وكثيفًا فى أنحاء الدولة باستثناء الجنوب".