![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قال أحمد حمدي لاعب الأهلي الشاب إنه يتمنى المشاركة في المباريات مع الفريق في الفترة المقبلة تحت قيادة المدير الفني الهولندي مارتن يول.nوشارك حمدي في 6 لقاءات بالدوري هذا الموسم منها 5 تحت قيادة المدرب السابق للأهلي جوزيه بيسيرو البرتغالي.nوقال حمدي ل... ??????? ??????: أحمد حمدي: أنتظر الفرصة مع يول.. ولم أتلق عروضا رسمية || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|