![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أكد مدير هيئة الري والصرف بالأحساء، المهندس أحمد بن عبد الله الجغيمان، أن قرار مجلس الوزراء بالموافقة على تأسيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة الشرقية، يكتسب أهمية كبيرة لما للمنطقة من أهمية وحاجة وسيضيف هذا القرار بمضمونه المزيد من المشاريع التنموية في كافة مدن وقرى وهجر المنطقة، خاصة بما يتناسب مع (...)
أكثر... ??????? ??????: إنشاء هيئة عليا لتطوير الشرقية بمزيد من المشاريع التنموية || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|