ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   إنشاء هيئة عليا لتطوير الشرقية بمزيد من المشاريع التنموية (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=989314)

ahlam1399 11-30-2014 01:25 AM

إنشاء هيئة عليا لتطوير الشرقية بمزيد من المشاريع التنموية
 
أكد مدير هيئة الري والصرف بالأحساء، المهندس أحمد بن عبد الله الجغيمان، أن قرار مجلس الوزراء بالموافقة على تأسيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة الشرقية، يكتسب أهمية كبيرة لما للمنطقة من أهمية وحاجة وسيضيف هذا القرار بمضمونه المزيد من المشاريع التنموية في كافة مدن وقرى وهجر المنطقة، خاصة بما يتناسب مع (...)

أكثر...


الساعة الآن 08:52 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant