![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أكد مدرب المنتخب السعودي لوبيز كارو أن المباريات السابقة التي لعبها المنتخب واجه من خلالها بعض الصعوبات ، عاداً مباريات النصف النهائي غدا ستكون أقوى من المباريات السابقة . وعن لقاء الإمارات في نصف النهائي قال : " ستكون مباراة قوية بين فريقين لديهم لاعبين مميزين وعادة ما تحضر الندية والقوة في (...)
أكثر... ??????? ??????: كأس الخليج العربي 22 : مدرب الأخضر : لقاءنا مع الإمارات غدا أقوى من المباريات السابقة || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|