![]() |
كأس الخليج العربي 22 : مدرب الأخضر : لقاءنا مع الإمارات غدا أقوى من المباريات السابقة
أكد مدرب المنتخب السعودي لوبيز كارو أن المباريات السابقة التي لعبها المنتخب واجه من خلالها بعض الصعوبات ، عاداً مباريات النصف النهائي غدا ستكون أقوى من المباريات السابقة . وعن لقاء الإمارات في نصف النهائي قال : " ستكون مباراة قوية بين فريقين لديهم لاعبين مميزين وعادة ما تحضر الندية والقوة في (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 05:38 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir