?**kia? عائدة... ولكن! - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-18-2014, 02:50 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي ?**kia? عائدة... ولكن!

[IMG]https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/GMWWxTxR_UA7X5hcyh1Dww--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/maktoob.arabic.t3me/**kia-20141117-215541-372.jpg[/IMG]بعد الصفقة الشهيرة في شهر نيسان الماضي بين كلّ من *شركتي ?**kia? و?Microsoft?، والتي قضت بشراء الأخيرة قطاع الاجهزة المحمولة من شركة ?**kia? مقابل 7.2 مليارات دولار اميركي، ما اثار موجة من الاعتراضات بين مستخدمي ومحبي اجهزة ?**kia? الذين اعتبروا هذه الصفقة بمثابة سيطرة للقوي على الضعيف، اذ ان شركة ?**kia? كانت تُعتبر منذ سنوات الشركة الاولى من ناحية مبيع الهواتف الخليوية بدون منافس، لم تقبل ?**kia? التوقف هنا.




أكثر...
??????? ??????: ?**kia? عائدة... ولكن! || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant