ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   ?**kia? عائدة... ولكن! (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=952417)

rss 11-18-2014 02:50 AM

?**kia? عائدة... ولكن!
 
[IMG]https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/GMWWxTxR_UA7X5hcyh1Dww--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/maktoob.arabic.t3me/**kia-20141117-215541-372.jpg[/IMG]بعد الصفقة الشهيرة في شهر نيسان الماضي بين كلّ من *شركتي ?**kia? و?Microsoft?، والتي قضت بشراء الأخيرة قطاع الاجهزة المحمولة من شركة ?**kia? مقابل 7.2 مليارات دولار اميركي، ما اثار موجة من الاعتراضات بين مستخدمي ومحبي اجهزة ?**kia? الذين اعتبروا هذه الصفقة بمثابة سيطرة للقوي على الضعيف، اذ ان شركة ?**kia? كانت تُعتبر منذ سنوات الشركة الاولى من ناحية مبيع الهواتف الخليوية بدون منافس، لم تقبل ?**kia? التوقف هنا.




أكثر...


الساعة الآن 10:34 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant