![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قررت مؤسسة الرئاسة تقليل عدد مراسلي قطاع الاخبار ، في تغطية احداث وفاعليات مؤسسة الرئاسة ، وووافقت علي قبول شخصين فقط من بين 4 اشخاص كانوا مندوبين لدي الرئاسة ، حيث تم قبول اشرف ابو دوح ولمياء موافي ، وتم الاستغناء عن شريف رضوان وعبد الله بركات
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه أكثر... ??????? ??????: الرئاسة تخفض عدد مراسلي قطاع الأخبار بالتليفزيون ال**ري إلى 2 فقط || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|