![]() |
الرئاسة تخفض عدد مراسلي قطاع الأخبار بالتليفزيون ال**ري إلى 2 فقط
قررت مؤسسة الرئاسة تقليل عدد مراسلي قطاع الاخبار ، في تغطية احداث وفاعليات مؤسسة الرئاسة ، وووافقت علي قبول شخصين فقط من بين 4 اشخاص كانوا مندوبين لدي الرئاسة ، حيث تم قبول اشرف ابو دوح ولمياء موافي ، وتم الاستغناء عن شريف رضوان وعبد الله بركات
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه أكثر... |
| الساعة الآن 03:39 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir