![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
وجد أكثر من 200 ألف سعودي ممن يحملون ال***ية الأمريكية في مأزق، ما بين دفع الضرائب التي شددت على دفعها الحكومة الأمريكية بتطبيق نظام "فاتكا"، أو التنازل عن ال***ية، والذي استمرت معاملتها لسنوات عدة، وتكلف مبالغ مالية عالية، إضافة إلى الحرمان من دخول الولايات المتحدة لعشر سنوات. وستبدأ الحكومة (...)
أكثر... ??????? ??????: تهديد ل 200 ألف سعودي: إما دفع الضرائب أو المنع من دخول أمريكا || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|