![]() |
تهديد ل 200 ألف سعودي: إما دفع الضرائب أو المنع من دخول أمريكا
وجد أكثر من 200 ألف سعودي ممن يحملون ال***ية الأمريكية في مأزق، ما بين دفع الضرائب التي شددت على دفعها الحكومة الأمريكية بتطبيق نظام "فاتكا"، أو التنازل عن ال***ية، والذي استمرت معاملتها لسنوات عدة، وتكلف مبالغ مالية عالية، إضافة إلى الحرمان من دخول الولايات المتحدة لعشر سنوات. وستبدأ الحكومة (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 07:43 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir