نادين لبكي : التمثيل في البرتغال تحدي كبير بالنسبة لي - مواضيع منقولة من مواقع اخرى

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-01-2014, 03:33 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي نادين لبكي : التمثيل في البرتغال تحدي كبير بالنسبة لي

نادين لبكي : التمثيل في البرتغال تحدي كبير بالنسبة لي
نادين لبكي التمثيل في البرتغال

خلال المؤتمر الذي أقيم على شرف ****ها الأحدث في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي؛ والذي تشارك فيه نادين لبكي كممثلة وليست مخرجة؛ صرحت لبكي عن تجربتها في ال**** البرتغالي Rio, I Love You، وقالت : اعتبر ال**** تحدي كبير بالنسبة لي *** يكن سهلاً علي أن أمثل بلغة غريبة علي وهي البرتغالية التي كانت اللغة الثانية في حوار ال**** إضافة إلى اللغة الإنجليزية، والتصوير لم يكن سهلاً أيضاً بسبب مشاركة أطفال في بعض المشاهد *** يكن التحكم فيهم سهلاً في الكواليس.

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant