ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   مواضيع منقولة من مواقع اخرى (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   نادين لبكي : التمثيل في البرتغال تحدي كبير بالنسبة لي (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=733681)

ahlam1399 09-01-2014 03:33 PM

نادين لبكي : التمثيل في البرتغال تحدي كبير بالنسبة لي
 
نادين لبكي : التمثيل في البرتغال تحدي كبير بالنسبة لي
http://www.washwasha.org/wp-content/...014/09/120.jpg

خلال المؤتمر الذي أقيم على شرف ****ها الأحدث في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي؛ والذي تشارك فيه نادين لبكي كممثلة وليست مخرجة؛ صرحت لبكي عن تجربتها في ال**** البرتغالي Rio, I Love You، وقالت : اعتبر ال**** تحدي كبير بالنسبة لي *** يكن سهلاً علي أن أمثل بلغة غريبة علي وهي البرتغالية التي كانت اللغة الثانية في حوار ال**** إضافة إلى اللغة الإنجليزية، والتصوير لم يكن سهلاً أيضاً بسبب مشاركة أطفال في بعض المشاهد *** يكن التحكم فيهم سهلاً في الكواليس.


الساعة الآن 06:21 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant