![]() |
نادين لبكي : التمثيل في البرتغال تحدي كبير بالنسبة لي
نادين لبكي : التمثيل في البرتغال تحدي كبير بالنسبة لي
http://www.washwasha.org/wp-content/...014/09/120.jpg خلال المؤتمر الذي أقيم على شرف ****ها الأحدث في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي؛ والذي تشارك فيه نادين لبكي كممثلة وليست مخرجة؛ صرحت لبكي عن تجربتها في ال**** البرتغالي Rio, I Love You، وقالت : اعتبر ال**** تحدي كبير بالنسبة لي *** يكن سهلاً علي أن أمثل بلغة غريبة علي وهي البرتغالية التي كانت اللغة الثانية في حوار ال**** إضافة إلى اللغة الإنجليزية، والتصوير لم يكن سهلاً أيضاً بسبب مشاركة أطفال في بعض المشاهد *** يكن التحكم فيهم سهلاً في الكواليس. |
| الساعة الآن 06:21 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir