قوات الامن طردت المتظاهرين الذين اقتحموا مقر التلفزيون الرسمي في اسلام اباد - مواضيع منقولة من مواقع اخرى

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-01-2014, 12:54 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي قوات الامن طردت المتظاهرين الذين اقتحموا مقر التلفزيون الرسمي في اسلام اباد

قوات الامن طردت المتظاهرين الذين اقتحموا مقر التلفزيون الرسمي في اسلام اباد
قام جنود وعناصر شبه عسكريين باكستانيين اليوم بإخراج مئات المتظاهرين المعارضين للحكومة الذين اقتحموا مقر التلفزيون الرسمي في وسط العاصمة اسلام اباد، حسب ما افاد مراسل “لوكالة فرانس برس” في المكان.

واقتحم المتظاهرون الذين حملوا هراوات مقر التلفزيون قبيل الظهر لوقف الارسال.

وقال احد المذيعين ان “متظاهرين اقتحموا مقر التلفزيون وهم يفصلون الاسلاك. نحن في حالة حصار، وهم يقومون بالتشويش على البث”. وبعد ذلك بلحظات توقف الارسال.

وحطم المتظاهرون منشآت للشبكة وازالوا صورا لشريف.

الا ان قوات الامن استعادت السيطرة على التلفزيون دون مواجهات بعد ثلاثين دقيقة.

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant