ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   مواضيع منقولة من مواقع اخرى (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   قوات الامن طردت المتظاهرين الذين اقتحموا مقر التلفزيون الرسمي في اسلام اباد (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=733220)

rss 09-01-2014 12:54 PM

قوات الامن طردت المتظاهرين الذين اقتحموا مقر التلفزيون الرسمي في اسلام اباد
 
قوات الامن طردت المتظاهرين الذين اقتحموا مقر التلفزيون الرسمي في اسلام اباد
قام جنود وعناصر شبه عسكريين باكستانيين اليوم بإخراج مئات المتظاهرين المعارضين للحكومة الذين اقتحموا مقر التلفزيون الرسمي في وسط العاصمة اسلام اباد، حسب ما افاد مراسل “لوكالة فرانس برس” في المكان.

واقتحم المتظاهرون الذين حملوا هراوات مقر التلفزيون قبيل الظهر لوقف الارسال.

وقال احد المذيعين ان “متظاهرين اقتحموا مقر التلفزيون وهم يفصلون الاسلاك. نحن في حالة حصار، وهم يقومون بالتشويش على البث”. وبعد ذلك بلحظات توقف الارسال.

وحطم المتظاهرون منشآت للشبكة وازالوا صورا لشريف.

الا ان قوات الامن استعادت السيطرة على التلفزيون دون مواجهات بعد ثلاثين دقيقة.


الساعة الآن 06:21 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant