![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أحيا النجم العشبي هوبا مساء أمس حفل أفتتاح خمية "بالميرو" بالشيخ زايد بحضور عد كبير من الاسر و الشباب من ال***ين الذين استمتعوا بأغاني هوبا المميزة.شارك في احياء خيمة "بالميرو" المطرب خالد **طفي الشهير بـ"المزيكاتي" و الفنان هوبا وفريق "المدفعجية".بدأ الحفل في العاشرة مساء وانتهي قرب أطلاق مدفع الامسالك وقامت بالتنظيم الإعلامية رحاب فوزي. ...
أكثر... ??????? ??????: بالصور ..هوبا والمدفعجية والمزيكاتي نجوم أفتتاح خيمة "بالميرو" || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|