رياضي / دورة رياضية للقطاعات الحكومية بمحافظة الطائف - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-09-2014, 03:16 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي رياضي / دورة رياضية للقطاعات الحكومية بمحافظة الطائف

رياضي / دورة رياضية للقطاعات الحكومية بمحافظة الطائف
الطائف 09 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 09 ابريل 2014 م واس
تنطلق غدًا الدورة الرياضية لكرة القدم للقطاعات الحكومية بمحافظة الطائف, ضمن فعاليات الطائف عاصمة ال**ائف العربية , التي ينظمها برنامج المدن الصحية تحت شعار " عاصمة ال**ائف تجمعنا ".
وأوضح مدير برنامج المدن الصحية علي المالكي أن الدوري يضم " 13 " قطاع حكومي هي : أمانه الطائف ، قياده المنطقة ، الدفاع المدني ، الشرطة ، قوات الطوارئ الخاصة ، أمن المنشآت ، التربية والتعليم ، الشئون الصحية ، إدارة السجون ، الهلال الأحمر ، أداره الطرق ، الكلية التقنية , المعهد الصناعي ، مضيفاً أن إجمالي عدد اللاعبين المشاركين والإداريين في الدورة يتجاوز 700 موظف من القطاعات والجهات الحكومية .
وأبان أن الدورة التي تستمر لمدة اسبوعين جاءت بدعم وتوجيه من معالي محافظ الطائف.
وأفاد أن الأدوار الأولى من البطولة ستقام على ملعب جامعة الطائف بكلية التربية , فيما ستلعب الأدوار النهائية على ملعب إستاد الحوية , مؤكداً أن الهدف من الدورة هو الترابط والتعارف وزرع روح المشاركة بين أفراد القطاعات الحكومية وتنميه المهارات الرياضية لديهم .
// انتهى //
14:04 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant