![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
نيولك يبهر بعد الخمسين ...
![]() ![]() عايشة جوها .. هاالآدمية .. من بعيد ماكأنها في الخمسين .. ![]() شناطها الفلة .. حقين بزران .. ولا الدوق شيء ثاني .. ![]() وخروا عنها بس .. هي من الأبتسامة الجذابة .. ولا حركة إيدها .. ولا القبعة ..عاملة أكشن ![]() أشوف الصور وأحس في خيال على أفلام كرتون .. ماظنيت إن السالفة جد .. ![]() إذا بيتها وهي وكل شيء حولها وردي .. ماادري لما تطلع برا بعد تشوف الدنيا وردية ؟ ![]() حركتااااااات .. كل شيء موجود .. اللي ناقصها شيء تجي وتاخذه من عندها .. ![]() السيلبر واااااو .. ![]() آآآه ع البيانو النونو .. وبعد حاطه صوره للدوق بوبي .. ![]() جايين احفادها وماهي عارفة شنو تلبس لهم ؟! ![]() وكمان عندها أغراض للبحر . ![]() ![]() |
|
|